مرحبا بكم في مزود خدمة سديم المتحد لتقنية المعلومات

  • السبت - الخميس: 10.00 صباحًا - 7.00 مساءً

الأمن كخدمة | مزود SECaaS

يبلغ متوسط تكلفة هجوم البرامج الضارة الشركة 2.4 مليون دولار. هذه مجرد واحدة من العديد من الحقائق المروعة حول عواقب الهجمات الإلكترونية ولماذا يجب عليك الاستثمار في الأمن كخدمة. ستزداد هذه الهجمات في الحجم والتعقيد فقط. إن فريق أمن تكنولوجيا المعلومات الاستباقي ذو المهارات العالية ضروري للغاية لحماية عملك.

يعد تعيين فريق بدوام كامل وتجهيزه أمرًا مكلفًا للغاية بالنسبة للعديد من الشركات. ولكن مع United Sadeem Security as a Service (SECaaS) ، حتى الشركات الصغيرة يمكنها حماية نفسها بأمان على مستوى المؤسسة.

لماذا يعتبر SECaaS أفضل من أمن تكنولوجيا المعلومات الداخلي؟

1-تكلفتك مع SECaaS أقل من تكلفة الأمن الداخلي

عندما تختار SECaaS ، فإنك تدفع سعرًا شهريًا. هذا أقل تكلفة من شراء الأجهزة والبرامج المطلوبة لإدارة هذا داخل الشركة. لا تنس نفقات الموظفين بدوام كامل. يمنحك تكليف سديم بأمنك الرقمي نتائج أفضل مقابل أموال أقل.

2-نواكب تطور التهديدات والجرائم الإلكترونية

بمجرد قمع قطعة واحدة من البرامج الضارة ، هناك متغير جديد وقوي في الطريق. يقوم سديم بتحديث خدماتنا الأمنية باستمرار لمواجهة تهديدات اليوم.

3-لدينا فريق أمن تكنولوجيا المعلومات على درجة عالية من المهارة

يتمتع موظفو سديم بخبرة في مجموعة متنوعة من المجالات الأمنية. من أمان البريد الإلكتروني إلى أمان الشبكة وكل شيء بينهما. قد يكون تعيين فريق أمن داخلي لديه معرفة كافية لمواجهة جميع التهديدات أمرًا مكلفًا.

4-يمكننا تلبية معايير الأمان الخاصة بصناعتك

سديم لديها الشهادات والخبرة لمساعدة عملك على تلبية معايير أمان الصناعة.

كيف تحمي Sadeem SECaaS عملك

عندما يتعلق الأمر بالأمن كخدمة ، تقدم سديم خدمات أمن الشبكات المصممة لتوفير الحماية على مدار الساعة. تساعد خدماتنا أيضًا عملك على الامتثال لمعايير الأمان الصارمة.

24/7 المراقبة

تراقب سديم شبكتك في جميع الأوقات وتحميها من أحصنة طروادة والفيروسات والديدان وغيرها. يتيح الأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لشركتك تقليل انتهاكات البيانات وتحسين وقت الاستجابة للهجمات. كما أنه يساعدك على الامتثال لمعايير الأمان العالية.

أمان البريد الإلكتروني

تصل العديد من الهجمات الأكثر شيوعًا على شبكتك عبر البريد الإلكتروني. تقنع هجمات التصيد الاحتيالي الأشخاص بإعطاء كلمات المرور الخاصة بهم للمتسللين. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني التي تبدو بريئة على مرفقات ضارة. يعمل فريق سديم الأمني للتأكد من أن نشاط البريد الإلكتروني لموظفيك لا يؤدي إلى تكلفة باهظة

إدارة الهوية والوصول

تتحكم سديم في الوصول إلى معلومات شركتك وتطبيقاتها. نحن نضمن وصول الأشخاص المناسبين إلى المعلومات الصحيحة. هذا يمنع أعين المتطفلين من الوصول إلى المعلومات السرية.

اختبار الاختراق

تقوم سديم بدور فعال في التأكد من أن شبكتك آمنة. يقوم خبراؤنا بإجراء اختبار الاختراق ومسح الثغرات الأمنية للعثور على نقاط الضعف في شبكتك.

 
 

هل أنت مهتم بالأمن كخدمة لعملك؟

عندما يتعلق الأمر بـ SECaaS ، يمكن لشركات ديترويت الاعتماد على المستوى الأحمر للحفاظ على سلامتهم من التطفل. أخبرنا باحتياجات أمان شركتك ، وسنجد الحل المناسب.